10 سنوات من المهنيين العاملين في صناعة الخزف اليومي والسيراميك الحرفي ومنتجات الزجاج مصنع OEM / ODM.
لغة

خلفية تطوير صناعة السيراميك

2021/12/03

مع التغيرات السريعة وتغيرات السنين ، تم تجاهل العديد من الثقافات القديمة والعادات القديمة ومواقع الكهوف القديمة ، وهي معضلة يواجهها السيراميك اليوم. لمواجهة هذه الظاهرة إلى أين نذهب؟ أين يجب أن يذهب السيراميك؟


إرسال استفسارك

1. منظور الدعاية: ثقافة الخزف هي جزء مهم من الثقافة الصينية وتحتل مكانة مهمة في تاريخ الصين وثقافتها. تحسين الذوق والتأثير الثقافي ، والجمع بين الثقافة التقليدية والتحديث ، ونشر ثقافة الخزف بأشكال وطرق مختلفة. نشر مزايا ثقافة الخزف من خلال وسائل الإعلام والتلفزيون ، حتى يتمكن الناس من فهم معلومات ثقافة الخزف بشكل أفضل.

2. سياسة الحماية الوطنية: حماية وتطوير الكهوف القديمة أو مناطق إنتاج السيراميك القديمة من التلف بما في ذلك الضرر الناتج عن النشاط البشري والطبيعي. التنمية هي توجيه الناس بشكل صحيح للانخراط في هذا العمل من خلال السياسات وتعزيز التنمية الأفضل لصناعة السيراميك.

3. الخزف نفسه: في الأعمال الفنية الخزفية ، يعد استخدام المواد أمرًا مهمًا للغاية. يمكننا أن نشعر بقوة العمل والمساحة الجمالية للهيكل الداخلي. مع الميراث من جيل إلى جيل وتغيرات العصر ، يعبرون عن مشاعرهم في أعمال الخزف ويجلبون حب العالم. تراكم المعارف والمواهب الثقافية والفنون والمهارات.

4. الموهبة: كما يقول المثل "هناك تخصص في صناعة التكنولوجيا". بالنسبة للمهنيين في هذا المجال ، فإن تطوير موارد المواهب هو ميزة التنمية الاقتصادية للسيراميك. نحن بحاجة إلى تحسين جودة المواهب وتدريب معارفهم المهنية وتحسين قدراتهم.

مع التاريخ المجيد لصناعة السيراميك ، يمكننا أن نعتقد اعتقادا راسخا أن آفاقها متفائلة. يجب أن نحترم ثقافة الخزف ونحميها ونطورها على هذا الأساس.


إرسال استفسارك