10 سنوات من المهنية العاملة في السيراميك اليومي، السيراميك الحرفية، منتجات الزجاج OEM / ODM مصنع.
لغة

مبادئ أواني المطبخ شراء

2021/11/26

كما يقول المثل، "الغذاء هو أهم شيء للناس"، وهذا ليس فقط الشيء الذي نتصل به أكثر في حياتنا اليومية، ولكن أيضا مكان مهم بالنسبة لنا. عند تزيين المنزل، يجب أن يكون تخطيط المطبخ مفتاحا جدا. كيف نذهب إلى متجر المطبخ لشراء أدوات المطبخ المناسبة؟ المطبخ مكان حيث نطبخ فيه كثيرا، وسيتم استخدام العديد من إمدادات المطبخ. بغض النظر عن المواد ونوع اللوازم التي نختارها، نحتاج إلى إتقان بعض مبادئ الشراء.


1. مبدأ النظافة: يجب أن يكون لأواني المطبخ القدرة على مقاومة التلوث ووظيفة منع الغذاء الملوث مثل الحيوانات الصغيرة، وذلك لضمان الجودة الداخلية لأواني المطبخ وصحة الوجبات العائلية.

2. مبدأ الراحة: يجب أن تكون هناك عملية معقولة لعملية المطبخ، وينبغي تصميم ترتيب أجزاء مختلفة من أواني المطبخ وفقا للعملية الصحيحة، وهي مريحة للغاية ومهمة للاستخدام في المستقبل. على سبيل المثال، عند الطهي، يجب أن نفكر في ذروة الموقد وموقف مجلس الوزراء المعلق.

3. مبدأ الجمال: أدوات المطبخ لا تتطلب فقط شكل ولون مميز، ولكن أيضا دائم، يتطلب أيضا أن المطبخ لديه وظائف مكافحة التلوث والتنظيف السهل، والمواد السطحية تحتاج إلى القدرة على مقاومة وصمة عار النفط ودخان النفط.

4. مبدأ الوقاية من الحرائق: المطبخ هو المنطقة الوحيدة في كل أسرة يتم فيها استخدام الحريق المفتوح. تحدد منع الحرائق ومثبطات اللهب مشكلة السلامة.