10 سنوات من المهنيين العاملين في صناعة الخزف اليومي والسيراميك الحرفي ومنتجات الزجاج مصنع OEM / ODM.
لغة

كيفية تنظيف الأكواب

2021/11/12

كما يقول المثل ، "حصان جيد بسرج جيد" ، الماء الجيد يحتاج بطبيعة الحال إلى كوب دقيق. تشعر بالراحة عند شرب الماء. يحب معظم الناس شرب الماء بالكوب. لا يمكن فقط تحضير القهوة والشاي الساخن والحليب وما إلى ذلك. النمط الجميل لجسم الكوب لا يُنسى. بعد استخدام الكوب لفترة من الوقت ، ستظهر بقع الشاي والقهوة داخل الكوب. فكيف ننظف الكوب ونعيد الكوب إلى شكله الأصلي من جديد؟


إرسال استفسارك

1. أضف الملح والخل ، وأخرج المكونات المتشابهة ، وأضفهم إلى الوعاء ، واخلطهم بالتساوي ، ثم اغمسهم بفرشاة أسنان أو فرشاة خاصة لتنظيف الكوب. بعد الغسيل المتكرر يمكن التخلص من البقع الموجودة في الكوب.

2. إزالة الرائحة مع فضلات الشاي. إذا كانت هناك رائحة مريبة في الكوب ، فافركه بمخلفات الشاي أولاً ، ثم اشطفه بالماء النظيف لإزالة الرائحة الكريهة.

3. اشطف الكوب بالماء (لم يتبقى ماء) ، ثم افركه على جدار الكوب بمعجون الأسنان ، ثم اشطفه بالماء النظيف.

4. طريقة إزالة الروائح الكريهة من قشر البرتقال: قم أولاً بتنظيفه باستخدام المنظفات ، ثم ضع قشر البرتقال الطازج في القشرة وقم بتغطيته وشطفه لمدة 3 إلى 4 ساعات.

5. طريقة إزالة الروائح الكريهة من الحليب: نظفه أولاً باستخدام المنظفات ، ثم اسكب مفتاحين للشوربة من الحليب الطازج في الكوب البلاستيكي ، وقم بتغطيته ، ورجه ، واجعل كل ركن من أركان الكوب ملامسًا للحليب لمدة دقيقة تقريبًا ، ثم اسكبه في النهاية. الحليب ونظف الكأس.


إرسال استفسارك